محليات

١٢ برنامجاً تدريبياً عن بعد تستهدف معلمات التربية الخاصة بالرياض

صراحة – نواف العايد : بدأت إدارة التربية الخاصة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في تنفيذ عدد من البرامج التدريبية الموجهة لمعلمات التربية الخاصة والخدمات المساندة ومعلمات التعليم العام ورائدات النشاط ؛ حيث تقام البرامج التدريبية عن بعد تزامنا مع الاحترازات الحكومية التي اتخذتها الدولة أيدها الله في مواجهة أزمة كورونا “كوفيد – 19” العالمية، للحفاظ على سلامة الجميع مع الاستمرار في إنجاز المهام والأعمال .
وأوضحت ابتسام الأحمد مديرة إدارة التربية الخاصة أن الإدارة أطلقت ١٢ برنامجاً تدريبياً ؛ بدأت هذا الأسبوع وستستمر بإذن الله حتى يوم الأحد الموافق ٢٨ شعبان .
وأضافت الأحمد أن البرامج التدريبية تخدم أكثر من ١٨٠٠ مستفيدة ( معلمات رياض الأطفال والابتدائي بالتعليم العام ، ومعلمات برامج يسير التعليمي ؛ ومعلمات برامج التوحد ، ومعلمات العوق السمعي في المرحلتين المتوسطة والثانوية ؛ ومعلمات النطق وأهالي الأطفال زارعي القوقعة ، وجميع المعلمات والمرشدات التربويات ببرامج الدمج والتعليم العام) .
وأشارت الأحمد أن هذه البرامج يقدمها مجموعة من المدربات المتمرسات مضيفة أنه يمكن الانضمام للبرامج القادمة من خلال الدخول عن طريق الروابط التالية :

زر الذهاب إلى الأعلى