توظيف

تقني الرياض ينظم ملتقى للتوظيف

صراحة_الرياض: دشن نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور عبدالله ال مرزوق ملتقى التوظيف الذي تقيمه الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض على مدى يومين ضمن فعاليات “تقني الرياض 2023” والذي يختتم بحفل تخرج متدربي ومتدربات المنشآت التدريبية بالمنطقة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة .

ويقام ملتقى التوظيف في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية مساءً ويضم الملتقى معرض حضوري في مقر الكلية التقنية التطبيقية للبنين بالرياض تشارك فيه ٥٠ جهة توظيف و معرض الكتروني افتراضي تشارك فيه اكثر من ٤٠ جهة توظيف يوفرون جميعهم فرصاً وظيفية تتلاءم وتخصصات الخريجين والخريجات.

يذكر أنه من ضمن الفعاليات المصاحبة لهذا الحدث توقيع عدد من اتفاقيات للتوظيف المباشر والتي توفر اكثر من ٧٠٠ فرصة توظيف مباشر، كما يقيم نخبة من المدربين والمدربات في الفترة المسائية عدد من الدورات عن بعد التي ما زال التسجيل فيها متاحاً للراغبين من الخريجين مثل كيفية اعداد السيرة الذاتية واجراء المقابلة الشخصية ، اساسيات العمل الحر ، طرق البحث عن عمل، التسويق الرقمي، كيف استخدم منصة Linkedin باحترافية، الاحترافية في الشهادات.

 

وأكد مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض ا.عبدالرحمن المقبل أن مثل هذه الفعاليات تشجع الخريجين على بدء مسيرتهم المهنية مباشرة بعد التخرج ويساهموا في بناء وطنهم عرفاناً لقيادة حكيمة ودعم سخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين حفظهما الله. كما قدم شكره لمعالي المحافظ د.احمد الفهيد لإتاحة الفرصة بإقامة هذه الملتقيات والذي يعد اهتماما مستمرا بالخريجين والخريجات. كما أكد على ضرورة حضور ابنائه وبناته لهذا الملتقى اما حضوريا او افتراضيا والسعي في الحصول على فرصة وظيفية مناسبة و كذلك الاستفادة من الدورات المقدمة ذات القيمة المضافة لسجلهم المهاري.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى