محليات

تدشين فاعليات أسبوع المرور الخليجى فى الباحة

IMG-20150307-WA0000-640x350-620x330

صراحة – الباحة : دشن وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري اليوم ، فعاليات أسبوع المرور الخليجي 2016 م تحت عنوان (قرارك … يحدد مصيرك) ، الذي تنظمه إدارة مرور منطقة الباحة , بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي، ومدير مرور المنطقة البلحة العقيد حسين بن أحمد مبارك، ومدراء الإدارات الحكومية بالمنطقة ، وذلك في مركز الغنيم التجاري بالباحة.
وتجول الدكتور الشمري في أرجاء المعرض المصاحب واطلع على مايحتويه من التجهيزات والبرامج والخدمات المقدمة من كل جهة كما شاهد عدداً من اللوحات التوعوية عن إرشادات السلامة المرورية .
وفي ختام الجولة تسلم وكيل الإمارة هدية تذكارية لسمو أمير منطقة الباحة ، كما تسلم هدية مماثلة من مدير مرور المنطقة بهذه بمناسبة .
وأكد وكيل إمارة الباحة الدكتور حامد الشمري في تصريح صحفي عقب التدشين ، أهمية أسبوع المرور الخليجي في توعية أبناء المجتمع للالتزام بقواعد وأنظمة المرور للحد من الحوادث المرورية ، التي أودت بحياة الكثير من قائدي المركبات ، حاثاً المواطنين إلى إتباع إرشادات المرور وتجنب المخالفات المرورية وعدم الانشغال أثناء القيادة حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين .
وبين أهمية رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع من خلال البرامج والفعاليات التي تقدم خلال هذا الأسبوع ، متطلعاً إلى زيادة التعاون بين الجهات الحكومية والإعلام مع المرور للعمل من أجل الحد من الحوادث المرورية التي كانت لها مردود سلبي على الأرواح والممتلكات .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى