محليات

أمير منطقة الجوف يصدر قراراً بإنشاء مكتب تحقق الرؤية

 

صراحة – الرياض: أصدر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف قراراً بإنشاء “مكتب تحقيق الرؤية بإمارة المنطقة” .

 

وأوضح وكيل إمارة منطقة الجوف الدكتور حامد بن مالح الشمري أن إنشاء المكتب يأتي إدراكا من سموه بدور المناطق في تحقيق “رؤية المملكة 2030″، بمتابعة ذلك مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة، وتأكيده على دور المكتب في إيجاد بيئة عمل احترافية وتكاملية مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة لتفعيل أدوات تحقيق أهداف الرؤية في إيجاد تنمية شاملة ومستدامة للمنطقة وبما يتماشى مع توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة.

 

وبين أن سموه شدد على فتح قنوات تواصل فاعلة ومنتجة بين الإمارة والأجهزة الحكومية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمنطقة المنبثقة من رؤية 2030، وإمارة المنطقة ملتزمة بتوفير الدعم والمساندة في رحلة التحول الاستراتيجي لتحقيق الرؤية.

 

وأفاد كيل إمارة منطقة الجوف أن المكتب يهدف لتحقيق التوافق والانسجام بين أهداف إمارة المنطقة الاستراتيجية وبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، ودعم ومساندة المحافظات والمراكز التابعة لتحقيق رؤية الإمارة وأهدافها الاستراتيجية،مشيراً إلى أن الهيكل تنظيمي ومهام مكتب تحقيق الرؤية تم اعتمادها وسيتم العمل بها، وخطة للتنفيذ وفق مراحل محددة ومنهجية واضحة – بإذن الله – سوف تتحقق بدعم وتوجيهات ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.

 

يذكر أنه تم تكليف الدكتور عبدالله موسى الخلف مديراً للمكتب، والاستعانة بالمستشار غير المتفرغ في الإمارة الدكتور جهاد زين العابدين وفريق عمل يقوم على إدارة المكتب.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى