الاخبار الرياضية

فوز الشعلة والأهلي ونجران على هجر والفتح والخليج ..وتعادل النصر مع الفيصلي

1371

صراحة _ نايف الزهراني : ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل اقيمت مساء اليوم اربع مباريات .

الشعلة _ هجر

تمكن فريق الشعلة من الفوز في لقائة ضد هجر بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب نادي الشعلة . افتتح التسجيل فريق الشعلة مبكراََ عند الدقيقة (8) عن طريق عبدالرحمن الخيبري وضاعف النتيجة فهد المبارك بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (49)وفي الدقيقة (61) قلص الفارق لهجر احمد العيسى بتسجيله الهدف الاول وعند الدقيقة (75) سجل يونس العنزي الهدف الثالث للشعلة لينتهي اللقاء بفوز الشعلة بثلاثة اهداف لهدف .

نجران _ الخليج

وفي اللقاء الثاني تمكن فريق نجران من الفوز بهدف على الخليج في مباراة دراماتيكية شهدت ضياع ضربتين جزاء وطرد . حاول فريق الخليج التسجيل مبكراََ وتحصل على ضربة جزاء في وقت مبكر عند الدقيقة (18) تقدم لها سلطان باهبري وتمكن حارس نجران من التصدي للكرة وبعدها بدقيقة تحصل الخليج على ضربة جزاء ولم يتمكن من تسجيلها بعد ان تقدم لها عبدالله السالم في مشهد غريب في كرة القدم وتمكن فريق نجران من خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة  بتسجيله الهدف عن طريق المحترف سانتوس فس الدقيقة (93) ولعب نجران بعشرة لاعبين منذ وقت مبكر بعد طرد محمد شريفي في الدقيقة (14) وانتهى اللقاء بفوز صعب لنجران .

الفتح _ الأهلي

وعلى ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية تمكن الأهلي من الفوز على فريق الفتح بهدف وحيد والخروج بثلاث نقاط ثمينة .

افتتح التسجيل للأهلي هدافه عمر السومة برأسية عند الدقيقة (7) حاول بعدها الفتح العودة للقاء لكن دفاع الأهلي وحارسه  تمكنوا من الحفاظ على الشباك حتى نهاية اللقاء ليخرج الأهلي من المباراة منتصراََ بهدف وحصوله على ثلاث نقاط ثمينة خارج أرضه .

النصر _ الفيصلي

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض تعادل النصر مع ضيفه فريق الفيصلي سلباََ وخروجه بنقطة ثمينه خارج ارضة ومع متصدر الدوري ، حاول النصر التسجيل مبكراََ والخروج بالنقاط الثلاث والابتعاد بالصدارة  واضاع لاعبوه العديد من الفرص وشهد اللقاء بعض الخشونه حتى الدقيقة (86) ليطرد بعدها لاعب الفيصلي ياسين برناوي وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بينهما .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى