محليات

رئيس الهيئة : نتائج تحقيق اعتداء الرياض خلال يومين

15-9

صراحة – متابعات : أبلغ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ أن نتائج التحقيق في حادثة الاعتداء على مواطن في الرياض داخل مؤسسته من قبل أفراد الهيئة، ستظهر خلال اليومين المقبلين، وتعهد آل الشيخ بمحاسبة المعتدين في حال ثبتت صحة الدعوى.
وقال آل الشيخ بأنه أمر كلا من مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة الرياض، ورئيس هيئة مدينة الرياض، بفتح تحقيق شخصي في قضية اعتداء بعض أعضاء الجهاز على مواطن، أثناء وجوده في مؤسسته ورفع النتائج له، في فترة زمنية وجيزة.
وبسؤاله عن نتائج التحقيقات، قال “إنها ستظهر خلال اليومين المقبلين”، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراء اللازم حيال هذا الأمر بحسب النظام المعمول به، مضيفاً أنه الآن “لا يضع الحق على أحد ولا يحكم في أي شيء حتى تنتهي نتائج التحقيقات، ومن خلالها سيعطي كل ذي حق حقه”.
من جهة أخرى، أثارت قضية الاعتداء على المواطن الرأي العام، وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل مع القضية من خلال التغريدات التي يطلقونها في “تويتر”، مطالبين فيها بإنصاف المواطن وإعطائه حقه، ومحاسبة المتسببين في هذا الاعتداء إن ثبت صدق دعوى المعتدى عليه.
يذكر أنه قبل أيام قام بعض رجال الهيئة بالاعتداء على مواطن بالضرب أثناء وجوده في مؤسسته، وإهانته وإذلاله على حد تعبير “شقيقه”، بسبب تأديته الصلاة في المؤسسة عوضاً عن الذهاب إلى المسجد، وتم الاعتداء عليه على مرأى من موظفي المؤسسة وشهود العيان في الموقع. ( الوطن )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى